مواقع التواصل

تـابعنـا علـى مواقـع التـواصـل الإجتمتاعـي

أمين

مربع البحث

السبت، 20 أغسطس 2016

ماهي الصفات التي يجب أن تتوفر في كل من يرغب العمل عبر الأنترنيت

بسم الله والسلام والصلاة على رسول الله . أحبابي في الله في هذه التدوينة سوف نتعرف بإذن الله على الصفات التي يتميز بها المحترفون في عالم النت.

عند دخول كل سنة يخطو عالم النت أو الأونلاين العديد من الخطوات إلى الأمام في حين أن معضم العرب تجدهم لازالو يتناقشون في مواضيع قد مضت و أكل عليها الضهر , إذ يختلف منضور كل شخص حول كيفية العمل على النت , فهنالك من سمع عن الربح من النت فضن أن هذه الأخيرة ستمطر عليه المال فور ولوجه لها , وعندما تفطن  إنسحب منها بسرعة الضوء لأنه ولد ليكون موضفا لبقية حياته مقابل أجرة لكل شهر أو كل يوم وعطلة كل سنة , وهنالك من أخذ عالم النت على محمل الجد فانقلبت حياته رأسا على عقب نحو الإيجابية .
و لتكون مثل هذا الأخير يجب أن تتوفر فيك هذه الصفات:
1) الجدية في العمل:
قد يبدو لك العمل عبر النت سهلا , أي مجرد الجلوس أمام الكمبيوتر في منزلك و هدا لا يعني أن تستهزأ به ضنا بأنك ستربح المال بكل سهولة فقط لأنك لا تستيقض باكرا للذهاب إلى العمل المرهق يوميا , ولكن يجب عليك إعتبار النت كأي عمل حقيقي أعطه حقه وسوف تتلقى النتائج الإيجابية . ويجب عليك الحدر لأن المنافسة ستكون جد شرسة كون هدا المجال من الأعمال موجه لجميع البقاع في هذا العالم .
2) الشغف بالعمل و التعلم :
يجب أن تكون مقتنعا و محبا و شغوفا بعملك و لاتجعل المال هو المحفز الوحيد لك بل اجعل طريق الوصول إليه مليئة بالتشويق و رائعة, لأن في وقتنا المعاصر كل شيء قابل للتعلم و لهذا يجب عليك أن تكون واثقا من نفسك و أخلاقيا في عملك و لذيك روح المغىامرة والتحدي ...
3) الإيجابية في التفكير :
في هذا الميدان مثله مثل غيره من الميادين يحبد أن تبدا يومك بالإبتسامة و التفاؤل و النضر بإيجابية ليومك   وسوف تنجح بإذن الله لأن معضم الناس لايحبون الشخص المتشائم .
و زد على هذا يوجد الكثير من المشاكل عبر العمل على النت لهذا يجب أن تكون صبورا و تبحث دوما عن الحلول الإيجابية .
4) المسايرة :
ومن الصفات التي يحبد أن تمتاز بها عبر النت هي التطوير ومسايرة العصر خصوصا من الناحية التقنية لأنه في كل سنة تصدر تقنيات جديدة يطمح اللجميع للوصول إليها و في أقصر وقت ممكن للحصول على مزاياها قبل الجميع لأنها عندما تعمم يصعب الربح منها و يبدأ الفرد منا البحت عن أخرى جديدة و تزيد عن الأولى تطورا ..
5) الإحترافية :
للعمل عبر النت هنالك عدة طرق و كلها تؤدي إلى روما أي الربح , لهذا يجب على كل شخص العمل على مايبدع فيه ولا تحاول البحث على الربح من جميع الطرق لأنك ستفشل لامحالة و لذالك يلزم على كل شخص إختيار مايناسبه  و الإحتراف فيه و مع مرور الوقت ستلاحض التطور الجيد لمدخولك بإذن الله و المثابرة
فعالم الأنترنيت نعمة من نعم العصر لكل من يعرف كيفية الإستفادة منه . و لهذا أنصح إخواني القراء أن يستفيدو من مزاياه 
و أخيرا أرجوا أن ينفعني الله و إياكم بهده التدوينة المختصرة و بارك الله في كل قرائنا الكرام .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شكرا