مواقع التواصل

تـابعنـا علـى مواقـع التـواصـل الإجتمتاعـي

أمين

مربع البحث

الاثنين، 22 أغسطس 2016

ما هو تطبيق لايف ستاج الذي أصبح ينافس سناي شات

بسم الله و الصلاة على رسول الله أما بعد أحبابي في الله فقد أصبح فيسبوك من أشهر و أكبر وأكثر تطبيقات التواصل الإجتماعي إستخداما بين مختلف الفئات العمرية , لهذا قد يكون من الصادم للبعض من هذه الفئات مشاهدة ىبعض المنشورات التي لا تليق بسنهم و لذالك قامت شركة فيسبوك بتطوير هذا التطبيق الأكثر من رائع و الذي يستهدف الفئات الأقل من 21 سنة و دالك قصد حصولهم على بيئة إجتماعية خاصة بهم و تعالج قضاياهم و اليوم سأعرفكم بهذا التطبيق..
أخي القارىء إذا كنت ما دون الواحد والعشرين من العمر و تبحث عن محتوى يلائم سنك فهذا التطبيق سيكون جيد لك لما يوفره من ميزات مبتكرة لن تجدها في تطبيق إجتماعي آخر, و هو في الأساس بيئة جد آمنة لفئة الشباب و التي تتيح لهم التواصل بطريقة جميلة و مبتكرة .....

و هذا التطبيق كما دكرت هو من شركة فيس بوك و يشبه تقريبا تطبيق سناب شات و قد تعتبره منافس له لأنه مبني على فكرة مختلفة تماما .
و بهذا التطبيق يمكنك مشاركة الفيديوهات و الصور الخاصة بكعن طريق تصويرها بشكل سلس جدا أو عن طريق تحميلها من الهاتف , و ميزة هذا التطبيق هي أنه يحتوي على كم هائل من التأثيرات لإضافتها لمنشوراتك.

ولايمكنك تحميل هذا التطبيق إذا كان سنك يفوق 21سنة و الجميل في الأمر هو أن إنشاء و تطوير هذا التطبيق جاء على يد شاب يبلغ من العمر 19 سنة فقط........
للأسف الشديد هو غير متوفر حاليا إلا لأجهزة إيزو و يمكنك تحميله بواسطة هذا الرابط(   https://itunes.apple.com/app/lifestage/id1004753218 )

وأخيرا أرجو من الله عز و جل أن ينفعني و إياكم بهذه التدوينة.....

هناك تعليق واحد:

شكرا